نتيجة:

الاوراق المطلوبه للتطوع بالقوات المسلحه 2018

الجيش المصرى يطلب متطوعين
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اهلا بزوار مدونة نتائج الامتحانات ،الاوراق المطلوبه للتطوع بالقوات المسلحه 2018 والجيش المصرى
ننشر لكم الان فى موضوع هام لكل من يهمهم التقديم فى تطوع الجيش المصرى للعام الحالى . /2018 وقد اعلنت القوات المسلحه فى بيان لها انه سيتم فتح باب التطوع  بمناطق التجنيد والتعبئة اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 إبريل 2017 إلى يوم الخميس الموافق 8 مايو 2017، على أن يبدأ قبول الملفات بمناطق التجنيد والتعبئة اعتبارا من يوم الاثنين 7 إبريل 2017، وحتى يوم 12 مايو 2018. -.

الفئات المطلوبة هم الحاصلون على الإعدادية العامة، وما يعادلها من الشهادات الأزهرية والمهنية والرياضية، وكذلك الحاصلون على دبلوم الثانوى الصناعى ودبلوم صنايع كول، ودبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات فى تخصصات الكهرباء والميكانيكا والمركبات والزخرفة والأثاث المعدنى.

المستندات المطلوبة هى صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسى، على أن يقدم الأصل عند الالتحاق، وشهادة ميلاد مميكنة حديثة الإصدار، وصورة من بطاقة الرقم القومى فى حالة بلوغ الشاب سن 16 سنة، وصورة من الموقف التجنيدى لمن حل عليه الدور للتجنيد، وصحيفة الحالة الجنائية.


 -اترك لنا تعليق اذا كان لديك استفسار عن شىء ما.! - اعمل شير لأصدقائق على الفيس بوك - تويتر - جوجل+

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-